منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكدخول

شاطر | 
 

 اجيبوني ولو بكلمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lakhdar
عريـــف
عريـــف


ذكر
عدد المساهمات : 65
نقاط : 153
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 07/07/1987
التسجيل : 21/02/2009
العمر : 31


مُساهمةموضوع: اجيبوني ولو بكلمة   الثلاثاء يناير 29, 2013 1:44 pm

السلام عليكم ايها الاخوة الكرام متصفحي هذا المنتدى والمشاركين فيه بمساهماتكم القية اما بعد انا عندي سؤال
ما هي وضيفة الشرطة b r i في الجزائر و b s ,وb r b ولماذا لا يقوم النضام بوضع مكتب لمحاربة الفساد في البلاد لانه رغم
وجود كل المخالفات وحوادث المرور فانها لا شيء مقارنة بالفساد لان على ما يضهر
الجزائر قوية خارجيا لكن ضعيفة ومشلولة كليا من الداخل لان حسب الاحصائيات الجزائر صارت كاليفورنيا في كل ولاياتها حسب الميزانية التي تعمل بها الحكومة منذ 2006 لكن الواقع شيء مجازي اين الدولة ..اجيبوني جازاكم الله خيرا ... 119 119
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aek
نائب قائد القوات الخاصة
نائب قائد القوات الخاصة
aek

ذكر
عدد المساهمات : 1288
نقاط : 1973
سمعة العضو : 168
التسجيل : 06/04/2010
المهنة : manager
نقاط التميز : 50


مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني ولو بكلمة   الثلاثاء يناير 29, 2013 3:20 pm

ينقل للقسم المخصص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
كتيبة مضادة للطائرات

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني ولو بكلمة   الثلاثاء يناير 29, 2013 4:12 pm

من يعتقد انه يمكن محاربة الفساد عبر مكاتب متخصصة فهو يهرس فالماء لان الفساد له جذور ضاربة اعمق من ذلك بكثير بل هو سياسة ممنهجة ومنظمة بذكاء شديد يتم السهر عليها وصيانتها كلما انخفضت وتيرتها فماذا تريد من الشرطي ان يفعل اذا كان سوف ياتيه امر من الاعلى بوقف التحقيق وغلق الملف هذا ان تجرء على فتح التحقيق اولا هذا ان تجرء احد على رفع شكوى اولا والاسباب معروفة

مكاتب مكافحة الفساد تجدي نفعا عندما تكون هناك ارادة عليا للقضاء عليه

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
auress54

ذكر
عدد المساهمات : 7608
نقاط : 11413
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 23
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني ولو بكلمة   الثلاثاء يناير 29, 2013 10:21 pm

@lakhdar كتب:
السلام عليكم ايها الاخوة الكرام متصفحي هذا المنتدى والمشاركين فيه بمساهماتكم القية اما بعد انا عندي سؤال
ما هي وضيفة الشرطة b r i في الجزائر و b s ,وb r b ولماذا لا يقوم النضام بوضع مكتب لمحاربة الفساد في البلاد لانه رغم
وجود كل المخالفات وحوادث المرور فانها لا شيء مقارنة بالفساد لان على ما يضهر
الجزائر قوية خارجيا لكن ضعيفة ومشلولة كليا من الداخل لان حسب الاحصائيات الجزائر صارت كاليفورنيا في كل ولاياتها حسب الميزانية التي تعمل بها الحكومة منذ 2006 لكن الواقع شيء مجازي اين الدولة ..اجيبوني جازاكم الله خيرا ... 119 119
http://armpoli.montadarabi.com/t11747-topic?highlight=%C7%E1%C8%CD%CB+%E6%C7%E1%CA%CD%D1%ED
اماهيئة مكافحة الفساد فموجودة .ولكن للاسف كثرة الفاسدين عطلت عملها .وكما يقول المثل الشيء ادا زاد عن حده انقلب الى ضده

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
كتيبة مضادة للطائرات

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني ولو بكلمة   الثلاثاء يناير 29, 2013 11:18 pm

الفساد شيئ لا يمكن محاربته بالقوانين واللوائح اذا لم يترافق معها وجود قيم ومبادئ قوية وضمير ووعي مجتمعي لان الفساد كما هو من اسمه آفة تنخر المؤسسات ومن بينها هيئة مكافحة الفساد نفسها

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
STASPINOCHET
مســـاعد
مســـاعد
STASPINOCHET

عدد المساهمات : 299
نقاط : 356
سمعة العضو : 23
التسجيل : 15/07/2011


مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني ولو بكلمة   الثلاثاء يناير 29, 2013 11:41 pm

@كتيبة مضادة للطائرات كتب:
من يعتقد انه يمكن محاربة الفساد عبر مكاتب متخصصة فهو يهرس فالماء لان الفساد له جذور ضاربة اعمق من ذلك بكثير بل هو سياسة ممنهجة ومنظمة بذكاء شديد يتم السهر عليها وصيانتها كلما انخفضت وتيرتها فماذا تريد من الشرطي ان يفعل اذا كان سوف ياتيه امر من الاعلى بوقف التحقيق وغلق الملف هذا ان تجرء على فتح التحقيق اولا هذا ان تجرء احد على رفع شكوى اولا والاسباب معروفة

مكاتب مكافحة الفساد تجدي نفعا عندما تكون هناك ارادة عليا للقضاء عليه

للاسف يا اخي كتيبة انا مضطر اوافقك فان مكافحة الفساد عبر هيئة امر غير ممكن في حالة الجزائر بل يجب تغيير القيم و المبادئ المغروسة في العقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
auress54

ذكر
عدد المساهمات : 7608
نقاط : 11413
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 23
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني ولو بكلمة   الأربعاء يناير 30, 2013 7:17 pm

@STASPINOCHET كتب:
@كتيبة مضادة للطائرات كتب:
من يعتقد انه يمكن محاربة الفساد عبر مكاتب متخصصة فهو يهرس فالماء لان الفساد له جذور ضاربة اعمق من ذلك بكثير بل هو سياسة ممنهجة ومنظمة بذكاء شديد يتم السهر عليها وصيانتها كلما انخفضت وتيرتها فماذا تريد من الشرطي ان يفعل اذا كان سوف ياتيه امر من الاعلى بوقف التحقيق وغلق الملف هذا ان تجرء على فتح التحقيق اولا هذا ان تجرء احد على رفع شكوى اولا والاسباب معروفة

مكاتب مكافحة الفساد تجدي نفعا عندما تكون هناك ارادة عليا للقضاء عليه

للاسف يا اخي كتيبة انا مضطر اوافقك فان مكافحة الفساد عبر هيئة امر غير ممكن في حالة الجزائر بل يجب تغيير القيم و المبادئ المغروسة في العقول

لا ..الهيئة يجب ان تكون .ليكون هناك اطار قانوني لمكافحة الفساد .ولكن يجب ان يتحلى افرادها بالنزاهة وتكون لهم الشجاعة الكافية للتدخل
وهدا امر شبه مستحيل

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
كتيبة مضادة للطائرات

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني ولو بكلمة   الخميس يناير 31, 2013 5:45 am

اقتباس :

لا ..الهيئة يجب ان تكون .ليكون هناك اطار قانوني لمكافحة الفساد .ولكن يجب ان يتحلى افرادها بالنزاهة وتكون لهم الشجاعة الكافية للتدخل
وهدا امر شبه مستحيل

طبعا لانهم لن يسمحوا لها ان تتشكل اصلا سوى على مزاجهم وما يوافق مصالحهم ومن ارتكب الفظائع في سبيل البقاء في موقع سلطة ونفوذ لن تشكل بالنسبة اليه هيئة مثل هذه اي عائق كبير

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهدي داود
عريـــف أول
عريـــف أول
مهدي داود

ذكر
عدد المساهمات : 121
نقاط : 225
سمعة العضو : 7
تاريخ الميلاد : 13/08/1984
التسجيل : 30/06/2013
العمر : 34
الموقع : تيارت
المهنة : ممرض

مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني ولو بكلمة   السبت يوليو 06, 2013 11:09 pm

السلام عليكم
الفساد يمكن محاربته لو بنسبة قليلة عن طريق الردع اصاب هدا السرطان الذي ينخر الإقتصاد الجزائري وكذلك عن طريق التوعية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجيبوني ولو بكلمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: قـــــــــســــم الـــــــــــجـــيش الـــجـــــــــــــــــزا ئــــــــــــري :: الشرطة الجزائرية-
انتقل الى: