منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا

منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire

منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكدخول

شاطر | 
 

 ساعدوني الأمن العسكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
scott06
جــندي



عدد المساهمات : 13
نقاط : 25
سمعة العضو : 0
التسجيل : 07/06/2013

مُساهمةموضوع: ساعدوني الأمن العسكري    الثلاثاء يونيو 18, 2013 4:35 pm

السلام عليكم

من فضلكم ما الفوائد من الأمن العسكري و ما السلبيات علما أنه قيل لي أنها صعبة ضغوطات كبيرة فبماذا تنصحونني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8638
نقاط : 10192
سمعة العضو : 449
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الثلاثاء يونيو 18, 2013 4:50 pm

أنصحك أولا بالإستخارة
ثانيا الأمن العسكري كغيره من باقي فروج قوات الجيش ومصالح الأمن من مهام تكفل الحماية للوطن من الداخل والخارج
ثالثا شوف أنت واش تحب إذا كنت تستطيع تحمل إيحاءات الحالة العسكرية في إختصاص الإستعلام والأمن
وإلا إختر أحد الفروع الأخرى للجيش وهني على روحك واقعد عاقل وترونكيل
تحياتي

______________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wane
عريـــف
عريـــف


ذكر
عدد المساهمات : 61
نقاط : 78
سمعة العضو : 3
تاريخ الميلاد : 22/12/1989
التسجيل : 16/05/2013
العمر : 27
الموقع : الجزائر
المهنة : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الثلاثاء يونيو 18, 2013 4:57 pm

نصيحة أترك هذا المجال فاليوم الذي سوف تتمنى فيه الموت يمنعونك من دخول القبر قبل ان يسحوا بك الارشيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 7589
نقاط : 11365
سمعة العضو : 566
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 22
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الثلاثاء يونيو 18, 2013 7:42 pm

ياخي اليك والى كثير من الشباب الدين يتخوفون من الامن العسكري 
الامن العسكري له فروع كثيرة .مثله كمثل اي فرع من الجيش الوطني الشعبي لا اكثر ولا اقل 
من اين تاتي الضغوطات ؟هل انت داهب الى الموساد ؟او السييا.او الكاجب الله يرحمو؟؟
هل انت تريد الانظمام الى مليشيا ؟
انت تريد الانظمام الى.الجبش الوطني الشعبي وخدمة الوطن او الاستفادة من راتب .ومهنة قارة .لا فيها ضغوطات ولا تحرشات ولا حقرة ولا اي من الامور التي تسمعونها في الشارع .اتكل على الله واتق الله .وتوكل عليه ادا سنحت لك الفرصة للانظمام هدا الفرع فلا تتردد ان كانت لك الرغبة في دلك

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الثلاثاء يونيو 18, 2013 9:44 pm

يا واراس ويا ofp :

منكم بالصح كي تقولوا خدمة الوطن وانه فرع مثل بقية افرع الجيش الوطني الشعبي ؟

انصحكم اولا بالبحث عن مفهوم الوطن داخل الامن العسكري وكيفية حمايته ثم بعد ذلك احكموا كما شئتم

ولماذا تعتقدون اني درت موضوع نقاش حول مفهوم الوطن في قسم تواصل الاعضاء ؟

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 7589
نقاط : 11365
سمعة العضو : 566
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 22
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الثلاثاء يونيو 18, 2013 11:41 pm

مفهوم الوطن عند اي لص .او مجرم .هو الانتفاع او استغلال المنصب .لاغراض .شخصية 
ومفهوم الوطن عند اي موضف .هو الراتب .وظمان المستقبل .
ولكل ماربه واجهزة الامن المختلفة ليست استثناءا .كما كل مؤسسات الدولة

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scott06
جــندي



عدد المساهمات : 13
نقاط : 25
سمعة العضو : 0
التسجيل : 07/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 12:33 am

ممكن توضيحات أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 7589
نقاط : 11365
سمعة العضو : 566
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 22
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 12:39 am

يعني ادا دخلت اي مؤسسة من مؤسسات الدولة في اي دولة في العالم ونحن نتكلم هنا بالخصوص على الجزائر .قلت ادا دخلت بنية خدمة الوطن .وفي نفس الوقت االحصول على راتب محترم ومنصب محترم فتستطيع ان اخلصت النية .
اما ادا دخلت بنية الانتفاع .واستغلال المنصب لاغراض شخصية فتستطيع كدلك ولكن احدر العواقب .فقد تسقط في الفخ ويضيع كل شيء

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scott06
جــندي



عدد المساهمات : 13
نقاط : 25
سمعة العضو : 0
التسجيل : 07/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 12:47 am

نصيحة أترك هذا المجال فاليوم الذي سوف تتمنى فيه الموت يمنعونك من دخول القبر قبل ان يسحوا بك الارشيف

لم أفهم ماذا تقصد ممكن توضيح أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 7589
نقاط : 11365
سمعة العضو : 566
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 22
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 12:49 am

لا هدا كلام فقط.ما ديرش عليه

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scott06
جــندي



عدد المساهمات : 13
نقاط : 25
سمعة العضو : 0
التسجيل : 07/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 12:54 am

وكم راتب lieutnants ?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 1:01 am

scott06 كتب:
ممكن توضيحات أكثر

المفيد تع المفيد اذا دخلت جهاز الامن العسكري بنية خدمة الوطن ولديك مبادئ معينة فهذا لن ينفع كثيرا ورح تتعب
مفهوم الوطن في المخابرات عندنا منفصل عن مفهوم المواطنة والوطن عندهم هو الحيز الجغرافي الذي نعيش فيه اما الشعب فيمثل تهديدات يجب وقاية هذا الوطن منها بكل الوسائل يعني الوطن عندهم منفصل عن الشعب الذي يعيش فيه تسما حب الوطن يساوي حب كمشة من التراب + الاشجار + الهواء + الصخور وطبعا هذا منطق غالط ومضحك ايضا لكنه مفروض عليهم من اعلى ويؤمنون به والمستفيد منه هو عدد من اصحاب الكروش العليا عفوا الرتب العليا حيث يعطيهم الحق في السيطرة على البلاد

من المعلوم جيدا انه في الجزائر دمرت دولة المؤسسات وهذا لا يحتاج لبرهان فالواقع افضل برهان فتجد المؤسسات والقوانين وكل شيئ يمشي كما يجب نظريا لكن عمليا مسؤولين عندهم دوبل ناسيوناليتي نهب للخزينة العمومية بالملايين والمليارات دون حساب او عقاب الادارات تسير بطرق ملتوية والخ في تناقض عجيب بين المفترض وبين الواقع والسبب هو انه تم تدمير دولة المؤسسات ودولة القانون وتحول مقاليد الامور بيد مجموعة معينة استغلت العشرية السوداء احسن استغلال من اجل السطو على الدولة وبعد انتهائها بقيت تلك العقلية سارية المفعول

ومن يقول انه يحمي الجزائر ويبني الجزائر نقول له اذهب للمستشفيات حيث اقسام الطوارئ تنقصها الاسرة وليس فقط الاجهزة الطبية وشخصيا اجريت عملية جراحية في فرنسا وشاهدت الفرق الكبير بين الاقسام العادية نتاعهم وبين اقسام الطوارئ تاعنا يعني المختصر المفيد زريبتهم احسن من قصرنا
وسيادة رئيس الجمهورية يداوي في فرنسا العدو اللدود التاريخي للجزائر

ومبعديكا يجيو يخرطو بينا قال واش قال مزال واقفين والعشرية السوداء دبرها الموساد ورغم ذلك انقذنا الجمهورية من السقوط ههههه فيق يرحم والديك وينا موساد الموساد عندو اشياء اهم يقوم بها واعداء اهم بكثير من الجزائر وكل ما يقال في هذا الصدد هو تضخيم كاذب

نعم نعم اعترف لكم اني من متابعي تصريحات زيتوت ولكن لدي عقل يحلل ويستخلص الوقائع وللاسف اغلبية ما يقوله صحيح

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hisoka512
عريـــف
عريـــف


عدد المساهمات : 70
نقاط : 95
سمعة العضو : 2
التسجيل : 25/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 5:35 pm

يااااكيتبة راني حاب نتلاقا بيك شخصيا خلاص وقتاش نتلاقاو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 6:53 pm

اواه اصاحبي مهيش افار متاسف جدا
للمعلومية فقط انا مجرد انسان عادي جداااااااااااا

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
20-20
عريـــف
عريـــف
avatar

عدد المساهمات : 53
نقاط : 81
سمعة العضو : 0
التسجيل : 12/05/2010


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 9:31 pm

كي تتحدثوا عن الأمن العسكري 

لازم تعرفوا بلي تحكيوا على جهاز مستقل عن الشعب 

يعتبر الدولة ككل ملكية خاصة 

يفعل بها ما يشاء 

والسؤال لماذا وأين هذا الجهاز من الكوارث التي وصلت إليه بلادنا 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجهاز يعمل على جمع أكبر قدر من المعلومات ولكن لا يستغلها في الأمور الصحيحة 

بل يستغلها في الإبتزاز والتهديد ضد إطارات الدولة لإشراكها في العصابة 

بصراحة شيء مؤسف 

ابناء الوطن يدخلون لهذا السلك بغية خدمة الوطن في نظرهم 

ليفاجؤووا أنهم يعملون بكل قوة من أجل حماية أقلية سياسيا وماليا وإقتصاديا وإجتماعيا 

الكثير من ابناء الوطن دخلوا فوجدوا أنفسم مأمورين بمهام وسط الإهاربيين في الجبال 

بدل عملهم في وسط الشعب أو حماية من الداخل والخارج 

يروي عسكريون سابقون أنهم في كثير من المرات التقوا مع إرهابيين مصابين ليفاجؤوا 

أنهم يطلبون الحماية لأنهم من الجيش وتأتي الأوامر ولا يظهر عليهم أي أثر.......

هل هذا من اجل الوطن لا وألف لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كثير من أفراد الشعب دخلوا السلك بغية حماية الوطن وخدمته 

ليفاجؤووا أنهم أصبحوا عملاء مزدوجين وأغلبهم تمت تصفيته بعد إنتهاء مهمته 

الكثير من ابناء الشعب دخلوا السلك ليجدوا غياب القانون 

فهربوا إلى الخارج ؟؟؟؟؟؟؟

هل هناك دولة عربية أو مسلمة أصبح ضباط المخابرات فيها يهربون للخارج 

هربا من لا قانونية الجهاز وطريقة تسييره 

الالاف من ابناء الوطن خرجوا بأمراض عقلية من الجهاز بعد خدمتهم الطويلة في الجهاز 

فهل هذه هي المكافأة 

أنا اساند السعيد بوشعير في قوله لا بد من فرض رقابة على مسؤولي المخابرات وعائلاتهم 

لا بد لنا بالتطور أن يخضع هذا الجهاز للرقابة الشاملة ومحاسبة العابثين فيه الذين يريدون 

الحفاظ على مصالحهم الشخصية لا الوطن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 9:38 pm

لقد جئت بالمفيد تع المفيد
طبعا فلسفة الجهاز ان ذلك من اجل الوطن يعني قتل بعض من الشعب من اجل تكريههم في الاسلاميين وهذا في سبيل المصلحة العليا للوطن لان الاسلاميين رح يردوها افغانستان .. جميل جدا لكن لماذا لم يتم من البداية وضع حد لهم والسماح لهم بالتغول حتى وصلوا باش يرفدوا السلاح ضد الدولة ؟ الاجابة الى هذا السؤال تقودنا الى طرق باب الحقيقة
وفس المنطق بالنسبة لوضع المسؤولين الفاسدين وابتزاز المسؤولين فحسب منطقهم ذلك في سبيل المصلحة العليا لاننا نحن من يعرف صلاح البلاد ولهذا نضع مسؤولين يمكننا ابتزازهم وتسيير البلاد عن طريق واجهتهم بمال نراه مناسب وهذا احسن من وضع مسؤولين نزهاء ومستقلين ولكن لا يعرفون تسيير البلاد ومصالحها هههههههههه
ياله من خرطي ومنطق مغلوط

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hisoka512
عريـــف
عريـــف


عدد المساهمات : 70
نقاط : 95
سمعة العضو : 2
التسجيل : 25/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 10:26 pm

مادابية نتكلم معاك ياخي كتيبة ههههههههههههههه حاب ندي منك بزاف صوالح انت و  اخ OFP 

ممممم 

اعطونا الحل يا جماعة قاع ناس تشكي اعطونا حل وش هو الحل ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 19, 2013 10:36 pm

يا اخي انا اعطيك اقتراح معقول جدا

ادخل الحماية المدنية

- راتب مليح
- مبيت مضمون
- تخدم نصف الاسبوع فقط
- قريبة من داركم
- مهمة انسانية لا لبس فيها
- تحظى باحترام الجميع
- مستقبل مضمون
- ظروف عمل مريحة وتجهيزات متوفرة

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wane
عريـــف
عريـــف


ذكر
عدد المساهمات : 61
نقاط : 78
سمعة العضو : 3
تاريخ الميلاد : 22/12/1989
التسجيل : 16/05/2013
العمر : 27
الموقع : الجزائر
المهنة : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    السبت يونيو 22, 2013 3:14 pm

السلام عليكم اخي ما اردت قوله ان هذا المجال يجب ان يكون لديك قلب حديد لارحمة و شفقة لانك تصبح ابن الدولة بالدرجة الاولى و ابن والديك بالدرجة الاخيرة و الله ولي التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انور
جــندي

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 33
نقاط : 41
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 11/04/1995
التسجيل : 10/10/2010
العمر : 22
الموقع : قسنطينة
المهنة : طالب


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 26, 2013 1:03 am

اعجبني الموضوع

واول مرة اجد اناس يتكلمون بواقعية  ليس ككثير من المنتديات

لكن اود ان اقول انه ادا كان هدا الجهاز هو سبب الفساد فيجب ان ندهب اليه ونحاربه  وليس نبقى نخافهم وهم كما دكر الاخوة
يسرقون ويفسدون 
انا ارى من جهتي ادا اتيحت لي الرصة ان اذهب اليهم واحاربهم بسلاحهم ونفرض نفسي

ولا نتركهم يعبثون ولو علا حساب حياتي الشخصية



هده وجهة نظري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 26, 2013 10:42 am

انور كتب:
اعجبني الموضوع

واول مرة اجد اناس يتكلمون بواقعية  ليس ككثير من المنتديات

لكن اود ان اقول انه ادا كان هدا الجهاز هو سبب الفساد فيجب ان ندهب اليه ونحاربه  وليس نبقى نخافهم وهم كما دكر الاخوة
يسرقون ويفسدون 
انا ارى من جهتي ادا اتيحت لي الرصة ان اذهب اليهم واحاربهم بسلاحهم ونفرض نفسي

ولا نتركهم يعبثون ولو علا حساب حياتي الشخصية



هده وجهة نظري

انت مخطئ جدا اخي
اذا اعتقدت انك يمكنك الانضمام الى جهاز الامن العسكري ومحاولة التغيير فانت مخطئ جدا
لا يمكن للسباح بمهما كان ماهرا ان يسبح عكس التيار الجارف
ولا يمكن للرامي مهما كان بارعا اصابة 100 هدف ب 10 طلقات

نحن هنا نتكلم عن منظومة بكاملها من الفساد والطرق الملتوية وصممت بطريقة تضمن استمرارها حتى بموت الرجال الذين بدؤوها اول مرة .. دولة فساد لا يزول بزوال الرجال ايه نعم

واذا كان هناك ظباط سامون من داخل جهاز المخابرات هربوا لعدم قدرتهم على تغيير شيئ فماذا تعتقد انك فاعل انت ؟

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الأربعاء يونيو 26, 2013 10:53 am

اما عن كيفية محاربة هذا الفساد فالامر سهل وصعب فلو كل شخص لا يقبل بالفساد لما وجد فساد ولو كل مسؤول في منصبه لا يخضع للضغوطات ولا ينجر الى دوامة الفساد فلا يمكنهم طرد كل المسؤولين والاطارات

الامر كما قلت سهل وفي نفس الوقت صعب لان هؤلاء المسؤولين عن منظومة الفساد يدركون اليات محاربتهم ويستبقونها بنشر المفاهيم الخاطئة وقلة الوعي وافساد المجتمع حتى صارت الرشوة والمعريفة في ابسط الاشياء فتصور معي واحد يطلب منصب عامل نظافة في البلدية يقول له المسؤول نقبلك بشرط الاجرة الشهرية تاعك الاولى تمدهالي !

ومبعد يقولك الامن العسكري حامي الحمى والحصن الحصين .. نعم الحصن الحصين تع الفساد والمافيا ومكافحة التقدم وهيئة تشخيص مصلحة السرطان والتصدي لاليات علاجه

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انور
جــندي

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 33
نقاط : 41
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 11/04/1995
التسجيل : 10/10/2010
العمر : 22
الموقع : قسنطينة
المهنة : طالب


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الخميس يونيو 27, 2013 2:04 am

اخي لا اتفق معك
حسب كلامك فهده منظمة متكاملة غير قابلة للزوال لكن الا ترا ان معظم ظباطها جهال و قتلة همهم الوحد انفسهم
وهده اكبر ثغرة على ما اعتقد
ليس مهم اننحاسبهم ونقاتلهم المهم ان يتنازلو على مناصب التي يشرفون عليها
بالاظافة انه هناك عقل مدبر واحد او اثنين والباقي يحمون العقل ادا دهب العقل تلاشت الاطراف

لاننكر انهم مجموعة من وحوش وتعامل معهم صعب لكن ليس بمستحيل وتغلب عليهم بعقل لا بمناصب و قراد
اظن انك تفهمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الخميس يونيو 27, 2013 9:08 am

مقولة ضباط جهال هذه تنطبق على الرؤوس الكبيرة فقط انما نتطبق عليهم بمفهوم المؤهلات الورقية فقط اما الخبرة فلديهم خبرة كبيرة وواسعة والاكثر من ذلك انهم يعتمدون على كفاءات داخل الجهاز ومصالح بكاملها تقدم التخطيط والاستشارات وتعمل على تنفيذ المهام الموكلة اليها بطرق علمية مخابراتية

انا قلت لك انه كان يوجد ضباط سامون داخل جهاز المخابرات هربوا منها فلو كان هناك فرصة للتغيير من طرفهم هل كانوا سيهربون المشكلة ان الفاسدين يحمون انفسهم عن طريق افساد محيطهم والتاكد شخصيا من صعود اشخاص فاسدين وموالين لهم مع استبعاد كل من تحوم حوله الشكوك ولم يثبت ولائه المطلق ونحن لا نتكلم عن كمشة اشخاص نحن نتكلم عن الالوف المؤلفة سواء من داخل الجهاز او من مختلف المناصب التي يعينها بطريقة او باخرى ولاة قضاة عمداء كليات عمداء جامعات وزراء مناصب امنية هذا اضافة لشبكة واسعة من المخبرين والعملاء من مختلف تراتيب السلم الاجتماعي وهذا يعني توفر الية سلسة ومضمونة من اجل تنفيذ كل المخططات دون الظهور على الواجهة

ولهذا لا تتصور انه يمكنك ببساطة ان تنظم الى الجهاز بنية اصلاحه وكما يقول المثل جاي تبيع الماء في حارة السقايين فهذه الالعاب خبروها مرارا وتكرارا والمشكلة ليست في الكفاءة والاحترافية بل في ماذا تستخدم

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انور
جــندي

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 33
نقاط : 41
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 11/04/1995
التسجيل : 10/10/2010
العمر : 22
الموقع : قسنطينة
المهنة : طالب


مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني الأمن العسكري    الجمعة يونيو 28, 2013 2:05 am

اي فنظرك لا يوجد حل لهم يسيطرون على البلاد ولا يسعنا الا المشاهدة وهم لايقهرون ولا اي شئ ؟؟؟ عجيب

بنسببة للظباط الدين هربو لعدم قدرتهم فهدا لا يعني اي شئ ربما خوفا على انفسهم واهلهم او ماشابه

بما انهم فاسدون فهناك عدة ثغرات للسيطرة عليهم


اما محيطهم فهم من يفسدونه وهم سند معارفهم ادا ذهبو هم لم يعد لمعارفهم سلطة

بالاظافة هده طريقة للمحوهم بمحاربة الرؤوس لا الاطراف التي يغيرونها كما قظت الظرورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ساعدوني الأمن العسكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: قـــــــــســــم الـــــــــــجـــيش الـــجـــــــــــــــــزا ئــــــــــــري :: مواضيع عسكرية عامة-