منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا

منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire

منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكدخول

شاطر | 
 

 لجنة الدفاع بالبرلمان تزور الأكاديمية العسكرية بشرشال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8638
نقاط : 10192
سمعة العضو : 449
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: لجنة الدفاع بالبرلمان تزور الأكاديمية العسكرية بشرشال   الثلاثاء يناير 14, 2014 8:06 pm



قام أعضاء من لجنة الدفاع الوطني للمجلس الشعبي الوطني، الإثنين، بزيارة استعلامية للأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة بشرشال.
وفي مستهل الزيارة، تلقى الوفد عرضا عن مهام هذه الأكاديمية العريقة والتخصصات التي توفرها ليزور بعدها متحف الأكاديمية، الذي يروي مختلف الحقب والمراحل التاريخية التي مرت بها الجزائر. 
وبالمناسبة، طاف أعضاء الوفد البرلماني رفقة قائد الأكاديمية اللواء سيدان علي وعدد من الضباط السامين، بمختلف هياكل هذه المؤسسة على غرار حقل التدريب الميداني، حيث حضروا تمرينا تكتيكيا افتراضيا لشل حركة العدو إضافة الى استعراضات في الرياضات القتالية قدمها طلبة من الاكاديمية.
وبالمدرسة الملحقة "عبان رمضان"، حضر الوفد حصة للرماية بمختلف الأسلحة الأتوماتيكية ليقوموا بعدها بزيارة عدد من القاعات البيداغوجية لمديرية التعليم العالي للأكاديمية.
وثمن رئيس لجنة الدفاع الوطني، بن مرابط فؤاد، هذا النوع من الزيارات الميدانية التي تهدف -كما قال- الى "إرساء جسور التعاون بين البرلمانيين ومؤسسات الجيش الوطني الشعبي".
وأوضح بأن الوفد اطلع من خلال هذه الزيارة على "التطور الكبير الذي يشهده الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني، الذي دخل فعلا في الاحترافية والعصرنة".
كما أشار في نفس السياق إلى "الالتزام والتمكن والنظرة المستقبلية التي يتمتع بها القائمون على الأكاديمية، من خلال نوعية التكوين المقدم لمختلف طلبتها في شتى التخصصات".

______________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لجنة الدفاع بالبرلمان تزور الأكاديمية العسكرية بشرشال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: قـــــــــســــم الـــــــــــجـــيش الـــجـــــــــــــــــزا ئــــــــــــري :: مواضيع عسكرية عامة-