منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكدخول

شاطر | 
 

 هل يمكن ساعدوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed27
جــندي



عدد المساهمات : 4
نقاط : 6
سمعة العضو : 0
التسجيل : 23/02/2014

مُساهمةموضوع: هل يمكن ساعدوني   الأحد فبراير 23, 2014 11:47 pm

]هل صحيح أن ضباط الدرك الوطني او الجيش لديهم القدرة على مراقبة اي رقم لهاتف محمول ومعرفة الأرقام الصادرة والواردة فيه لاغراض شخصية من فضلكم افيدوني جزاك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8638
نقاط : 10192
سمعة العضو : 449
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الإثنين فبراير 24, 2014 12:12 am

لالا ماشي كامل إلا إلي عنده معريفة مع كش عامل في كش متعامل للهاتف النقال أو بأمر بمهمة

______________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الإثنين فبراير 24, 2014 12:26 am

اشرح لنا مشكلتك بشكل افضل لو سمحت حتى نستطيع الافادة

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed27
جــندي



عدد المساهمات : 4
نقاط : 6
سمعة العضو : 0
التسجيل : 23/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الإثنين فبراير 24, 2014 7:34 pm

واحد صاحبي قالي تقدر تتعرف على كاش ضابط يعيطيك معلومات على وحد الرقم باغي نشوف مع شكون يتكلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8638
نقاط : 10192
سمعة العضو : 449
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الإثنين فبراير 24, 2014 8:41 pm

إذا الرقم يدورنجيك دير ديكلاراسيون رسمية عند الشرطة ولا الدرك وإذا أنت حاب تجيب المعلومات عن صاحب الرقم بطرق ملتوية فلا تلومن إلا نفسك ومن ساعدك.

______________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed27
جــندي



عدد المساهمات : 4
نقاط : 6
سمعة العضو : 0
التسجيل : 23/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الإثنين فبراير 24, 2014 11:56 pm

إيييييه عندك الحق بصح نعرف بزاف يقدرو يجيبو معلومات رهيبة على خطيبتو ولا...... راك عارف خو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الثلاثاء فبراير 25, 2014 1:27 pm

علابالك خو ؟ اقصر طريق لتخريب العلاقات الزوجية وخاصة في مرحلة الخطبة هو التجسس المتبادل والتوسويس وعدم الثقة وزيد حاجة وش يضمنلك انت في الضابط اللي تتعرف عليه وبالاكش المشكل يولي يجيك منو هو اليس هو من سيتجسس على هذا الرقم ويخبرك بما يجري عليه

نصيحتي لك ان لا تحاول ان تلعب مع ضباط الامن لانهم قاريين وعارفين خدمتهم وعمرهم ما يمدولك الصافي حتى لو من اقرب المقربين لك وكما يقول المثل حاب تبيع الما في حارة السقايين هه

دير شوية ثيقة في اهلك

سلام

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8638
نقاط : 10192
سمعة العضو : 449
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الثلاثاء فبراير 25, 2014 1:49 pm

ههههه كتوب يهدر على التوسويس قيه قيه قيه...

______________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الثلاثاء فبراير 25, 2014 11:36 pm

عادي جدا هناك توسويس في محله وهناك توسويس في غير محله

مثال على التوسويس في محله : عندما تكون محط انظار عدة اجهزة امنية تتابعك عن كثب للاشتباه في كون شخصيتك سوف تتطور الى شخصية ارهابية او مجرم خطير وتحاول بشتى الطرق الدخول في عقلك ومعرفة ما يدور فيه

مثال على التوسويس في غير محله : الشك في خطيبتك دون مبرر او مؤشر

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8638
نقاط : 10192
سمعة العضو : 449
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الأربعاء فبراير 26, 2014 12:39 pm

صحيت الفحل ديرلنا رضع يعالج التوسويس والإرتياب وأنواعه ...الخ

______________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed27
جــندي



عدد المساهمات : 4
نقاط : 6
سمعة العضو : 0
التسجيل : 23/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الأربعاء فبراير 26, 2014 8:20 pm

نعرف هاد الكلام مليح ونعرف تاني بلي كل راجل عندو هاذ التوسويس لي راك تقول عليه في قلبو وهذا صموه خوف الواحد قبل ما يحط رجلو يعرف وين يحطها ولا لالا قولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 7589
نقاط : 11365
سمعة العضو : 566
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 22
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الخميس فبراير 27, 2014 1:40 pm

@ahmed27 كتب:
]هل صحيح أن ضباط الدرك الوطني او الجيش لديهم القدرة على مراقبة اي رقم لهاتف محمول ومعرفة الأرقام الصادرة والواردة فيه لاغراض شخصية من فضلكم افيدوني جزاك الله
لا غير صحيح.لا يستطيع احد التجسس على هاتفك الا بامر قضائي وفي حدود ضييقة جدا يعني تكون هناك ادلة دامغة .ولا يستطيع اي ظابط مهما كانت رتبته التدخل في سلطة.اي متعامل للهاتف النقال .لان هده الشركات تخضع لقوانين صارمة .لانه لو ثبت وان اعطت اسرار لاي شخص غير مخول قانوني فان الخسائر تكون ملايير .

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الإثنين مارس 10, 2014 3:52 pm

@OFP كتب:
صحيت الفحل ديرلنا رضع يعالج التوسويس والإرتياب وأنواعه ...الخ

قوقل يزخر بها فقط اكتب كلمات دلالية من قبيل بارانويا وسواس قهري جنون الارتياب ...

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الإثنين مارس 10, 2014 3:54 pm

@auress54 كتب:
@ahmed27 كتب:
]هل صحيح أن ضباط الدرك الوطني او الجيش لديهم القدرة على مراقبة اي رقم لهاتف محمول ومعرفة الأرقام الصادرة والواردة فيه لاغراض شخصية من فضلكم افيدوني جزاك الله
لا غير صحيح.لا يستطيع احد التجسس على هاتفك الا بامر قضائي وفي حدود ضييقة جدا يعني تكون هناك ادلة دامغة .ولا يستطيع اي ظابط مهما كانت رتبته التدخل في سلطة.اي متعامل للهاتف النقال .لان هده الشركات تخضع لقوانين صارمة .لانه لو ثبت وان اعطت اسرار لاي شخص غير مخول قانوني فان الخسائر تكون ملايير .

نسيت ان تقول نورمالمو ومبعد تكمل وريح دماغك لايوجد دولة في العالم تطبق القوانين في هذا المجال وكل خصوصيات شعوب العالم منتهكة من طرف حكوماتها دون استثناء وكيفما كانت

______________________

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8638
نقاط : 10192
سمعة العضو : 449
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ساعدوني   الإثنين مارس 10, 2014 11:24 pm

خلخول جاي محرش ومتحلف!

______________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يمكن ساعدوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: قـــــــــســــم الـــــــــــجـــيش الـــجـــــــــــــــــزا ئــــــــــــري :: مواضيع عسكرية عامة-
انتقل الى: