منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكدخول

شاطر | 
 

 استفسار هام حول سنة التكوين القاعدي المشترك بشرشال...أفيدونا أرجوكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Capitano Hicham
جــندي



عدد المساهمات : 4
نقاط : 10
سمعة العضو : 0
التسجيل : 22/06/2013

مُساهمةموضوع: استفسار هام حول سنة التكوين القاعدي المشترك بشرشال...أفيدونا أرجوكم   الأربعاء يوليو 16, 2014 3:41 am

السلام عليكم وبعد..
في جعبتي العديد من الأسئلة التي لم أجد لها اجابات حول هذه السنة فان تكرمتم وأجبتموني فضلا وليس أمرا :
1-هل هناك تدريبات قاسية و شاقة أم أنها متعبة نوعا ما فقط
2-هل هناك عطل كبقية المعاهد و الجامعات
3-هل يسمح باستخدام الهاتف النقال خارج أوقات التدريب
4-هل تشبه هذه السنة نوعا ما سنة الخدمة الوطنية من حيث المهام و التدريبات
5-هل لنا الحق في المنحة الشهرية بداية من هذه السنة أم حتى التحاقنا بمدارسنا
6-هل لهذه السنة تأثير في المستقبل على تخصصاتنا في مدارسنا العسكرية
7-هل نتلقى تكوينا عسكريا فقط بعيدا عن أجواء الدراسة
8-هل لنا الحق كطلبة ضباط في الاستفادة من مرافق المؤسسة أثناء التكوين كقاعات الرياضة و المسبح...الخ
9-في الأخير و الحمد لله أنني تحصلت على شهادة البكالوريا لهذه السنة بتقدير جيد جدا و معدل 17.22 اخترت الانظمام للقوات الجوية حتى أصبح طيارا انشاء الله فماهي نصيحتكم لي علما أنني مقدم على التسجيل كذلك في مصالح الصحة العسكرية ورجاءا ممن يملك معلومات أخرى غير تلك المتداولة في المواقع حول القوات الجوية أن يفيدني.
معلومات عامة عني :
الطول: 1.78
الوزن:61كغ
النظر:10/10 و الحمدلله
أرجو منكم مساعدتي و صحا فطوركم .. وتحيا الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــجزائـــــــــــــــــــــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10193
سمعة العضو : 449
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40


مُساهمةموضوع: رد: استفسار هام حول سنة التكوين القاعدي المشترك بشرشال...أفيدونا أرجوكم   الأربعاء يوليو 16, 2014 10:21 am

معدل 17 ! أليس الحري بك أن تكمل دراستك أحسن؟!!!

______________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 7594
نقاط : 11371
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 23
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: استفسار هام حول سنة التكوين القاعدي المشترك بشرشال...أفيدونا أرجوكم   الأربعاء يوليو 16, 2014 6:09 pm

@Capitano Hicham كتب:
السلام عليكم وبعد..
في جعبتي العديد من الأسئلة التي لم أجد لها اجابات حول هذه السنة فان تكرمتم وأجبتموني فضلا وليس أمرا :
1-هل هناك تدريبات قاسية و شاقة أم أنها متعبة نوعا ما فقط
2-هل هناك عطل كبقية المعاهد و الجامعات
3-هل يسمح باستخدام الهاتف النقال خارج أوقات التدريب
4-هل تشبه هذه السنة نوعا ما سنة الخدمة الوطنية من حيث المهام و التدريبات
5-هل لنا الحق في المنحة الشهرية بداية من هذه السنة أم حتى التحاقنا بمدارسنا
6-هل لهذه السنة تأثير في المستقبل على تخصصاتنا في مدارسنا العسكرية
7-هل نتلقى تكوينا عسكريا فقط بعيدا عن أجواء الدراسة
8-هل لنا الحق كطلبة ضباط في الاستفادة من مرافق المؤسسة أثناء التكوين كقاعات الرياضة و المسبح...الخ
9-في الأخير و الحمد لله أنني تحصلت على شهادة البكالوريا لهذه السنة بتقدير جيد جدا و معدل 17.22 اخترت الانظمام للقوات الجوية حتى أصبح طيارا انشاء الله فماهي نصيحتكم لي علما أنني مقدم على التسجيل كذلك في مصالح الصحة العسكرية ورجاءا ممن يملك معلومات أخرى غير تلك المتداولة في المواقع حول القوات الجوية أن يفيدني.
معلومات عامة عني :
الطول: 1.78
الوزن:61كغ
النظر:10/10 و الحمدلله
أرجو منكم مساعدتي و صحا فطوركم .. وتحيا الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــجزائـــــــــــــــــــــــر
التدريبا ت شاقة جدا وخاصة في ايامك الاولى ..لا يسمح لك باستعمال لهاتف مدة التدريب ..ليس هناك عطل بل اجازات لا تتعدى ال8ايام
اما البقية فلك كل الحقوق كطالب ظابط
ولكن انصحك باكمال الدراسة حقا لان معدل 17.ماشاء الله تستطيع ان تدهب به بعيدا في الحياة المدنية اما في الجيش فبمجرد التخرج تتوقف احلامك

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Capitano Hicham
جــندي



عدد المساهمات : 4
نقاط : 10
سمعة العضو : 0
التسجيل : 22/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: استفسار هام حول سنة التكوين القاعدي المشترك بشرشال...أفيدونا أرجوكم   الخميس يوليو 17, 2014 3:07 am

يا أخي وهل في الطيران أو الصحة العسكرية مشكل ?? ثم اننا في الجــــــــزائر يعني تدير ماتدير وتجيب ماتجيب غير انسى طموحك و أحلامك ..لأنه من ناحية حلمي فحلمي هو أن أصير طيار ولكن هيهــــــــات في بلادنا و لا يوجد الا الطيران العسكري و هذاك و بالمعريـــــفة و لاكان تعرفوا حاجة أخرى فيها المستقبل أنصحوني كيما يقول المثل : لي فاتك بليلة فاتك بحيلة ..وشكرا على الـــــــرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 7594
نقاط : 11371
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 23
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: استفسار هام حول سنة التكوين القاعدي المشترك بشرشال...أفيدونا أرجوكم   الخميس يوليو 17, 2014 10:42 pm

@Capitano Hicham كتب:
يا أخي وهل في الطيران أو الصحة العسكرية مشكل ?? ثم اننا في الجــــــــزائر يعني تدير ماتدير وتجيب ماتجيب غير انسى طموحك و أحلامك ..لأنه من ناحية حلمي فحلمي هو أن أصير طيار ولكن هيهــــــــات في بلادنا و لا يوجد الا الطيران العسكري و هذاك و بالمعريـــــفة و لاكان تعرفوا حاجة أخرى فيها المستقبل أنصحوني كيما يقول المثل : لي فاتك بليلة فاتك بحيلة ..وشكرا على الـــــــرد
وهده هي مشكلة شباب اليوم ..يائسا من اوله ....يااخي وهدا العلماء والاطباء والمهندسين والطيارين كيفاش وصلوا ادا كان كلش بالمعريفة ..انت لم تخطو ولا خطوة واحدة وتقول المعريفة؟؟؟؟.قول بسم الله واتكل على ربي والباقي عليه .سجل في الطيران وسادا مكتبلك ربي تصبح طيار والا سجل فالطيران المدني .انشط برك ضرك تشوف العجب

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استفسار هام حول سنة التكوين القاعدي المشترك بشرشال...أفيدونا أرجوكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: قـــــــــســــم الـــــــــــجـــيش الـــجـــــــــــــــــزا ئــــــــــــري :: المعاهد والكليات العسكرية-
انتقل الى: