منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكدخول

شاطر | 
 

 البغدادي يعلن الجزائر ولاية جديدة لتنظيم “داعش”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المجيد
لـــواء
لـــواء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 4166
نقاط : 5517
سمعة العضو : 199
تاريخ الميلاد : 17/08/1996
التسجيل : 16/10/2011
العمر : 21
الموقع : عندما تشاهده يطعن في ظهري و أنت تضحك ...سيطعنك في ظهرك و أنت تبكي
المهنة : عايش و راسي في سماء
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: البغدادي يعلن الجزائر ولاية جديدة لتنظيم “داعش”   السبت نوفمبر 15, 2014 9:18 am

كشف في تسجيل صوتي “قبول بيعة من بايعه” فيها

البغدادي يعلن الجزائر ولاية جديدة لتنظيم “داعش”





أعلن أبو بكر البغدادي، زعيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروفة اختصارا بـ«داعش”، الجزائر ولاية جديدة تابع لتنظيمه، قائلا: “إننا نبشركم (يخاطب أتباعه) بإعلان تمدد الدولة الإسلامية إلى بلدان جديدة، إلى الجزائر وليبيا ومصر وبلاد الحرمين واليمن، ونعلن قبول بيعة من بايعنا من إخواننا في تلك البلدان، وإلغاء أسماء الجماعات فيها، وإعلانها ولايات جديدة للدولة الإسلامية، وتعيين ولاة عليها”.

بث تنظيم الدولة الإسلامية، مساء أول أمس، تسجيلا صوتيا نسبه إلى زعيمه أبو بكر البغدادي بعنوان “ولو كرّه الكافرون”، يعلن فيه فشل الحملة العسكرية ضده وامتداد تنظميه إلى ما أسماها بـ«ولايات جديدة”، وضمّ إليها الجزائر التي يرتقب، حسب التسجيل، إعلان وال جديد عليها في الأيام المقبلة.

وجاء التسجيل الصوتي الذي بلغت مدته 17 دقيقة، ليؤكد فيه زعيم “داعش” أنه ما يزال حيّا بعد أيام من الغموض بشأن مصير البغدادي إثر تنفيذ التحالف الدولي ضربات جوية ضد معاقله في شمال العراق، وقال البغدادي إن “الضربات الجوية التي يشنها التحالف الدولي لن توقف زحف التنظيم، الذي أصبح يسيطر على مناطق واسعة في العراق وسوريا، وعناصرنا لن يتركوا القتال أبدا”.

وفيما يبدو البغدادي مخاطبا أتباعا له قائلا: “اطمئنوا، فإن دولتكم بخير وتمتد ولو كره الكافرون، وإنّنا نبشركم بإعلان تمدد الدولة الإسلامية إلى بلدان جديدة، إلى الجزائر وليبيا ومصر وبلاد الحرمين واليمن، ونعلن قبول بيعة من بايعنا من إخواننا في تلك البلدان، وإلغاء أسماء الجماعات فيها، وإعلانها ولايات جديدة للدولة الإسلامية، وتعيين ولاة عليها، ونطلب من أتباعنا الاقتراب بأي ولاية قريبة منكم وفرض السمع والطاعة لواليكم”.

وتابع البغدادي: “وإلى سيوف التوحيد في ليبيا وتونس والجزائر والمغرب، يا صناديد الجهاد يا أحفاد موسى وعقبة وطارق وابن تاشفين، لا خير فيكم إذا أسلمتم البلاد لبني علمان وفيكم عين تطرف، كلا فأنتم الخير والخير لكم، نعم فـــــــــكل ساحة جهاد وأنتم وقودها ومددها ومن قادتها”، داعيا بما يصفهم بـ«جنوده” إلى “إشعال الأرض نارا وفجروا براكين الجهاد في كل مكان”.

ومعلوم أن تنظيم ما يسمّى “جند الخلافة” الذي تبنى اغتيال السائح الفرنسي هرفي غوردال في ولاية تيزي وزو، سبتـــــــــــمبر الماضي، جدد ولاءه بداية الشهر الماضي لتنظيم “داعش”، وعلى رأسها أبو بكر البغدادي، وبث التنظيم على “اليوتوب” شريطا مصورا لتجديد البيعة، بعد أسبوع من إعدامه الرعية الفرنسي. 

وقال “جند الخلافة” “نعلن بيعتنا لأمير المؤمنين وخليفة المسلمين أبا بكر البغدادي القرشي على الســـــــــــــمع والطاعة، في العسر واليسر والمنشط والمكره وأثرة علينا، وأن لا ننازع الأمر أهـــــــــله، إلا أن نرى كفرا بواحا عندنا فيه من الله برهان”.



الخبر

______________________
**************~~ علم الجزائر الــــــــــــــــــــــجزائـــــــــــــــــــــــــــــــر علم الجزائر ~~**************



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البغدادي يعلن الجزائر ولاية جديدة لتنظيم “داعش”
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: قـــــــــســــم الـــــــــــجـــيش الـــجـــــــــــــــــزا ئــــــــــــري :: مواضيع عسكرية عامة-
انتقل الى: