منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكدخول

شاطر | 
 

 Khrizantema -S تصيب الأهداف في ظروف الرؤية المعدومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zerrouki1990
مـــلازم
مـــلازم
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 418
نقاط : 947
سمعة العضو : 15
تاريخ الميلاد : 16/06/1990
التسجيل : 22/11/2009
العمر : 28
الموقع : ورقلة
المهنة : طالب


https://www.facebook.com/zerrouki1990
مُساهمةموضوع: Khrizantema -S تصيب الأهداف في ظروف الرؤية المعدومة   الأربعاء مارس 25, 2015 3:28 pm

Khrizantema -S تصيب الأهداف في ظروف الرؤية المعدومة


لقد كانت المنظومة الفريدة ذاتية الدفع مضادة للدبابات روسية الصنع Khrizantema -S واحدة من المعروضات الرئيسية في الجناح الروسي في معرض الدفاع الدولي IDEX-2015. إن المنظومة قادرة على إصابة الأأهداف في غياب الرؤية و بإمكانها إيجاد وتدمير الدبابات من أي نوع كانت، بما في ذلك الدبابات الواعدة المجهزة بدروع الحماية الخاصة.

وقد صمم النظام صواريخ مضادة للدبابات Khrizantema -S وصنعت Engineering Design Bureau Machine ، الذي هو جزء من شركة High Precision Systems القابضة.

و قد تم إستعراض ميزاتها القتالية في ساحة مفتوحة من معرض IDEX-2015 و كانت ذلك المنظومة هي عينة حقيقية من مركبة القيادة طراز 9P157-3 من المنظومة.

"قررنا إقامة أول إستعراض لمنظومة Khrizantema -S في الخارج في IDEX حيث لاقت إهتماما كبيرا من قبل القوات المسلحة الإماراتية" - قال رئيس Rostec سيرغي تشيميزوف. وأشار انه خلال المعرض الزملاء العرب أيضا قدمو منصتهم الخاصة بأربع عجلات.

"ونحن، من ناحية أخرى، نعتقد أنه من الممكن ليس فقط لتوفير المجمعات النهائية Khrizantema -Sولكن نحن أيضا على استعداد للعمل معا على التكيف مع وحدات قتالية لمنصات مختلفة بحسب رغبة العملاء. Khrizantema -S - الفريدة سلاح حديث مضاد للدبابات، فإنه ليس من المستغرب أن تلاقي إهتماما في الدول العربية"، - قال المدير العام Rostec.

أنظمة مضادة للدبابات ذاتية الدفع Khrizantema -Sو هي تستند على هيكل BMP-3 الروسي الجديد. هذا الحل تمكين بواسطة مكونات والجمعيات توحيد للحد من تكلفة الإنتاج والتشغيل، و تقدم لها القدرة على المناورة عالية، والتنقل عبر البلاد والقدرة على التغلب على العقبات المياه السباحة.

يستطيع النظام الصاروخي الحركة بسهولة بسرعة 45 كيلومترا في الساعة على الأرض الوعرة. على الطريق لديها تبلغ سرعته القصوى 70 كيلومترا في الساعة. في سعة الوقود نفس يسمح له للتغلب دون التزود بالوقود ما يصل الى 600 كيلومتر. من المهم أن الانتقال من السير في الدولة القتالية Khrizantema -S يمكن سريع مثير للدهشة أيضا. و يمزح المقاتلون ، إن "الاقحوان Khrizantema" "تزهر" في عشرين ثانية.

Khrizantema -S هو نظام مضاد للدبابات الوحيد في العالم الذي يمكنه كشف وتدمير الأهداف دون الرؤية البصرية في ظروف الدخان والضباب والثلوج في أي وقت من اليوم و ذلك بفضل أجهزة الرادار وقنوات الليزر الضوئية. التشغيل المتزامن لاثنين من قنوات تسمح الفنيين للتعامل مع هدفين و تدميرهم بالصواريخ بشكل تلقائي.

تم تجهيز منظومة Khrizantema -S مع نظام رادار فريد من نوعه. قادر على تحديد المواقع في الظروف الرؤية المعدومة من خلال إشعاعا موجات الراديو، التي تعمل في النطاق الملليمتري. عندما يجد الشعاع الهدف، ويبدأ الصواريخ، بإستهدافه و ضربه دون مفر. ويتم التوجيه على شعاع الراديو من دون تدخل المشغل.

شاركت مؤسسة KRET في الجهود الرامية إلى رفع مستوى رادار 1L32 في المنظومة المضادة للدبابات Khrizantema -S. لقد استبدل الرادار متعدد المهام من طراز MI-16-5 الذي تم تصنيعه في of Instrument Design Design Bureau Ulyanovsk 11 وحدة تبلغ كتلتها الاجمالية أكثر من 90 كغ، مما يجعلها واحدة من الأجزاء الرئيسية من التوجيه محطة الرادار.

يشمل في الذخيرة Khrizantema -S 15 من الصواريخ، يمكن أن تكون من نوعين - المضادة للدبابات مع الرؤوس الحربية، أو مدمرة شديدة الانفجار. المجمع هو قادرة على تدمير عربات مدرعة، بما في ذلك الدبابات والإنشاءات الهندسية، و الأهداف التي تحلق على ارتفاع منخفض والزوارق والسفن حمولة و مواقع العدو (في الملاجئ وفي حقل مفتوح) على مسافة 6 كم.

وفقا لتقديرات شركة Design Bureau Machine Engineering، وبطاريات ثلاث سيارات عسكرية Khrizantema -S قادرة على صد هجوم من سرية دبابات من 14 آلات، وتدمير 60٪ على الأقل من الدبابات المتقدمة. وشملت منظومة الصواريخ رؤوس حربية شديدة الانفجار ما يساعد في توسيع مجالات إستخدامه.









المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Khrizantema -S تصيب الأهداف في ظروف الرؤية المعدومة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: بـــــــا قـــــــــي جـــــــــيــــــــــــــوش الــــــــعـــــــا لــــــــــــــــــــم  :: الأخبـــار العسكريـــة-
انتقل الى: