منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا

منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire

منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكدخول

شاطر | 
 

 الجيش يسترجع 30 قطعة سلاح مختلفة بين ولايتي تمنراست وإليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aek
نائب قائد القوات الخاصة
نائب قائد القوات الخاصة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1288
نقاط : 1972
سمعة العضو : 167
التسجيل : 06/04/2010
المهنة : manager
نقاط التميز : 50


مُساهمةموضوع: الجيش يسترجع 30 قطعة سلاح مختلفة بين ولايتي تمنراست وإليزي   الثلاثاء مارس 15, 2011 2:25 pm

الجيش يسترجع 30 قطعة سلاح مختلفة بين ولايتي تمنراست وإليزي

القضاء على إرهابيين والقبض على آخرين وتدمير سيارتين




شن الجيش عملية عسكرية ضد مسلحين يشتبه في أنهم إرهابيون، بحيث تمكن خلالها من تدمير سيارتي دفع رباعي واسترجع ثالثة في منطقة تقع على الحدود بين ولايتي تمنراست إليزي. كما استرجعت قوات الجيش 30 قطعة سلاح مختلفة في هذه العملية التي جاءت في أعقاب سرقة سيارة دفع رباعي تابعة لشركة أشغال نفطية وطنية.
قتل الجيش إرهابيين اثنين وألقى القبض على آخرين بعد أن اعتدى ملثّمون يحلمون رشاشات ثقيلة مساء السبت الماضي على سائق سيارة دفع رباعي من نوع تويوتا ستيشن في منطقة صحراوية تسمى قارة الجنون على الحدود بين ولايتي تمنراست وإليزي. وحسب مصادرنا، فإن سائق السيارة الذي كان بصدد التنقل عبر طريق فرعي صحراوي فوجئ بوجود حاجز من الأحجار على الطريق وحوله 4 أشخاص ملثمين يحملون أسلحة نارية متطورة. وقد جرد المسلحون السائق من السيارة وجهاز اتصال ثم سمحوا له بالعودة من حيث أتى، وتم الإبلاغ عن الحادثة، بحيث شنت بعدها قوة من الجيش عملية تمشيط ومسح جوي مكثف وسمحت بالقضاء على مسلحين اثنين، واسترجعت نحو 30 قطعة سلاح منها رشاشات ثقيلة وكمية هامة من الذخيرة الحربية، وأجهزة اتصال.
وحسب المعلومات المتاحة، فإن الإرهابيين وقعوا في كمين محكم بمنطقة ''إين سوكا'' جنوب غربي ولاية إليزي. ودمرت قوة جوية معزّزة بوحدة متخصصة في مكافحة الإرهاب، أول أمس الأحد، سيارتين من نوع تويوتا ستيشن محملتين بكمية هامة من السلاح الخفيف والذخائر. وحسب مصدر أمني رفيع، فإن قوات حرس الحدود العاملة عند الحدود مع الجماهيرية الليبية عزّزت من قواتها بعد تلقي برقية إخبارية سرية تحذر من تسلل جماعة إرهابية تنشط في تهريب السلاح إلى ليبيا. وفي مساء السبت الماضي رصدت قوة خاصة تابعة للجيش تسلل سيارتين من منطقة ''وركاش'' بعد تورط الإرهابيين في سرقة سيارة دفع رباعي، وتم تعقب السيارات إلى المكان المسمى'' إين سوكا''؛ حيث تم تدمير سيارتين واسترجاع ثالثة بعدما رفض الإرهابيون التوقف تنفيذا لتعليمات قوات الجيش.


جريدة الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش يسترجع 30 قطعة سلاح مختلفة بين ولايتي تمنراست وإليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: قـــــــــســــم الـــــــــــجـــيش الـــجـــــــــــــــــزا ئــــــــــــري :: مواضيع عسكرية عامة-